الرئيسيةس .و .جبحـثدخولالتسجيل
مرحباً بكم في منتديات الجماهير
اذا كان عندكم اي استفسار يرجى مراسلة المديرون على البريد الإلكتروني التالي aljamaheer@hotmail.com
منتديات الجماهير حيث الابداع والتميز
زوروا صفحتنا في الفيس بوك http://www.facebook.com/pages/aljamaheer-website/135895469768005
المشرف على هذا الشريط هو المدير العام للمنتدى فإذا رغبتم بإضافة بعض المعلومات على الشريط الرجاء ارسال الطلب عبر البريد الاكتروني اوعبر الرسائل الخاصة في المنتدى وشكرأً.sado0oq ( sadooq ) - 3lo0oy 

شاطر | 
 

 حلبة سباق البحرين الدولية قدمت المنبر المناسب لإطلاق أحدث سيارة بورشه «911 جي تي 3 كاب»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sadooq
المدير العـــــــــام
المدير العـــــــــام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 08/03/2009
العمر : 20

مُساهمةموضوع: حلبة سباق البحرين الدولية قدمت المنبر المناسب لإطلاق أحدث سيارة بورشه «911 جي تي 3 كاب»   الأربعاء 18 مارس 2009, 8:30 pm

لندن: «الشرق الاوسط»
جديد شركة بورشه، «911 جي تي 3 كاب»(طراز 997) أطلق بمناسبة مشاركة الشركة في سباقها الأول في العالم على حلبة البحرين الدولية غدا. وقد تبع الإعلان عن إطلاق هذا الطراز استعراض لافت لموكب سيارات بورشه «جي تي 3 كاب» وغيرها من طرازات بورشه التي أطلت كضيوف على طرقات المنامة.
بورشه «911 جي تي 3»، سيارة سباق أصيلة متكاملة مبنية على جديدة الشركة 911 كاريرا. ولضمان منافسة قوية ومتقاربة، حرصت الشركة ان تكون جميع سيارات «911 جي تي 3 كاب» المشاركة في السباق متطابقة بالكامل. وقد صمم راعي البطولة والشريك التقني ميشلان إطارات خاصة متطابقة أيضا وملساء للسيارات تتوفر منها مجموعتان لكل سيارة خلال السباق. مثل سابقتها، تعتبر بورشه 911 «جي تي 3 كاب» سيارة مخصصة لرياضة السيارات للزبائن حيث السيارات متشابهة جدا مع تلك للإنتاج التجاري.

منذ عام 1993 أصبحت سباقات السوبر كاب ركيزة في جدول سباقات الفورمولا واحد الأوروبية والأميركية. وتتمحور أبرز مقومات نجاحها المستمر حول كونها سيارات سباق مبنية على سيارة الشركة الأسطورية 911، إضافة إلى قوانين رياضية تضمن منافسة شائقة مع تعاون ممتاز بين بورشه وزبائنها من المتسابقين.

ويمثل الطراز الجديد لبورشه، «911 جي تي 3 كاب» خطوة متقدمة على صعيد سيارة السباق الأصيلة هذه. فالمحرك بوكسر من ست إسطوانات أصبح يولد الآن 400 حصان، وتنقل قوته إلى العجلات الدافعة عبر علبة تروس متتابعة مع نظام تعشيق بتأدية متقدمة. كما خضع التعليق لتعديلات عديدة لدقة أكبر وتحسين مواصفات القيادة الديناميكية. كما أن جي تي 3 المبنية على سيارة 997 هي أول سيارة رياضية للسباقات، محضرة من صانع خاص للزبائن المتسابقين، ويحتوي نظام بورشه الثوري للمكابح «مكابح بورشه المركّبة من السيراميك PCCB». أما مقوماتها الإيرودينامية فهي الأكثر تطورا في تاريخ بورشه 911 «جي تي 3 كاب». وبالنسبة لشركة سيارات نشأت على حلبات السباق تعتبر مشاركة بورشه في سباق السوبر كاب بمثابة تأكيد «لروعة» حلبات سباق البحرين، على حد تعبير محمد رحمان، العضو المنتدب بالوكالة بشركة بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حلبة سباق البحرين الدولية قدمت المنبر المناسب لإطلاق أحدث سيارة بورشه «911 جي تي 3 كاب»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى السيارات-
انتقل الى:  

Powered by ahlamontada
Copyright ©2010 - 2011
بدعم من
منتديات messi
جميع الحقوق محفوظة لدى منتديات الجماهير